تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا
تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا

تأكيدا لانفراد "".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:58 مساءً.
تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا - العرب نيوز - تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت وكالة الأناضول التركية للأنباء إن رئيس حكومة إقليم كردستان الـعـراق نيجيرفان البارزاني، وصل إلى تركيا الـجمعة للقاء المسؤولين الأتراك.


ونقلت الوكالة عن مراسلها ، في ولاية شرناق الحدودية مع الـعـراق، قوله إن البارزاني دخل الأراضي التركية برا، من معبر خابور الحدودي، قبل أن يستقل طائرة علي الرغم من من مطار "شرف الدين ألجي" بشرناق، وتوجه إلى إسطنبول.

 

اقرأ أيضا: مسؤول يركز لـ"العرب نيوز": وساطة للقاء أردوغان والبارزاني


وجاءت هذه الأنباء تأكيدا لانفراد "العرب نيوز" التي افادت في وقت سابق قيادي في الاتحاد الإسلامي الكردستاني عن وساطة يجريها الحزب بين أنقرة وأربيل، لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، بعد توترها بسبب إجراء إقليم كردستان نهاية أيلول/سبتمبر الماضي استفتاء للانفصال عن الـعـراق.


والمح القيادي الكردي جمال كوجر في حديث لـ"العرب نيوز" الأربـعاء أن "هذه الدعوة لزيارة تركيا أيضا تأتي للوساطة بين الطرفين، ونأمل أن يستطيع إيجاد مخرج للمأزق الذي دخلت فيه حكومتي أنقرة وأربيل".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تأكيدا لانفراد "العرب نيوز".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا

المصدر : عربي 21