مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق
مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق

مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى والعراق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:10 مساءً.
مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق - العرب نيوز - مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد لوييق جارنيية رئيس وحدة تنسيق مكافحة الإرهاب في فرنسا، أن التهديد الإرهابي تقَهقر في فرنسا لأنه لم يعد هناك شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى ســوريا والعراق.

واضاف المسؤول الفرنسي في مداخلة أمام ندوة حول التطرف انعقدت الخـميس بباريس، إن التهديد الأمني في فرنسا اليـوم يحمله أشخاصا متطرفون في الداخل ويمكنهم صب اعتداءات.

والمح إلى أنه لم يتم رصد رغبة للسفر من جانب مواطنين فرنسيين إلى لـيبـيا، حيث يواجه تنظيم «الدولة الاسـلامية داعـش» مشاكل لأسباب قبلية وأخرى تتعلق بتقاسم الثروة النفطية.

وأوضح، أنه بالرغم من أن الأرقام الرسمية تشير إلى مقتل 286 فرنسيًا في الـعـراق وسوريا، إلا أن حقيقية المعارك جعلت «الدولة الاسـلامية داعـش» يفقد تدريجيًا الأراضي التي كان يسيطر عليها.

ولفت إلى، أن الذين يعودون اليـوم إلى فرنسا هم النساء اللواتي لديهن أطفال، والشباب في معظم الأحيان والذين عاشوا من 3 إلى 5 سنوات في عالم من العنف.

ورأى، أن "هؤلاء الأطفال لم يتم تنشئتهم مثلنا وسيكون من الصعب جدا أن يتعافوا"، لافتًا إلى أن الأطباء النفسيين يرون أنه حتى سن السادسة يمكن استرجاعهم وإعادة تنشئتهم، إلا أن هذا من الصعب جدا بعد ذلك وجميع أشكال العنف المتأصلة التي عاشوها منذ الولادة سوف تخرج بطريقة أو بأخرى.

وأكمل، "ربما تعود الأمور إلى طبيعتها مع عدد الأطفال لكن يجب أن نكون واقعيين والإقرار بما يشكله ذلك من تهديد كبير".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسؤول فرنسي لمكافحة الإرهاب: لم تعتبر لدينا شبكات لتجنيد الأشخاص للسفر إلى سوريا والعراق

المصدر : بوابة الشروق