مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية
مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية

مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:12 مساءً.
مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية - العرب نيوز - مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي تسعة أشخاص على الأقل مصرعهم وأُصيب 35 آخرون خلال الهجوم الذي صبّه مسلحون، صباح اليـوم، على جامعة الزراعة في مدينة بيشاور؛ عاصمة إقليم خيبر بختونخواه - شمال غربي باكستان.

وأوضح مسؤولون باكستانيون أن بين القتلى موظفين وطلبة، وبين الجرحى عددٌ من الطلبة والموظفين ورجال الجيش وقوات قوات الامن، حيث تمّ نقلهم إلى مستشفيات بيشاور التي أُعلنت فيها حالة الطوارئ.

من جهته، أوضح مسؤولٌ في قوات الامن الباكستانية أن نحو ثلاثة انتحاريين متنكرين في عباءات نسائية تسللوا إلى مديرية التحقيق والأبحاث الزراعية بجامعة الزراعة في بيشاور، وألقوا قنابل يدوية، وأطلقوا النار على مَن كان في ذلك المكان.

بدوره؛ أوضح الجيش الباكستاني، في ظهور صحفي، أن قوات الجيش نفّذت عملية تكرير موقع الهجوم بالتعاون مع باقي أجهزة الأمن، مؤكداً أنه تمّ القضاء على المهاجمين الثلاثة الذين كانوا يرتدون سترات ناسفة، وذلك في غضون ساعتين من بدء الهجوم.

وأكمل أن شعبة طيران الجيش تراقب موقع الجامعة، فيما تواصل قوات الجيش والأمن عملية تمشيط الجامعة للتأكد من خلوها من الإرهابيين.

في نفس سياق، نوهت الصحف المحلية أن "حركة طالبان باكستان" اظهرت مسؤوليتها عن الهجوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 9 وإصابة 35 في الهجوم على الجامعة ببيشاور الباكستانية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية