تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان
تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان

تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:26 مساءً.
تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان - العرب نيوز - تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز تقرير إخباري بمقتل 11 شخصًا، وإصابة 30 آخرين لدى اقتحام مسلحين نزلا للطلبة في مدينة بيشاور في شمال غربي باكستان اليـوم الـجمعة، وعقب عملية الاقتحام وصلت قوات من قوات الامن والجيش إلى الموقع وتبادلت إطلاق نار مع المهاجمين.

وقالت قناة «جيو نيوز» الإخبارية في موقعها الإلكتروني، أن هذه القوات تمكنت في وقت لاحق من قتل كل المسلحين الذين اقتحموا مبنى واصل لمديرية الزراعة في بيشاور صباح اليـوم.

وصرح المسؤول بالشرطة ساجاد خان لـ «جيو نيوز» أن 5 مهاجمين كانوا يرتدون سترات انتحارية وصلوا إلى المجمع في سيارة، واضاف إن الهدف الأول للمهاجمين كان حارس أمن المبنى، وبعد ذلك شقوا طريقهم إلى أوي الطلبة التابع لمعهد التدريب الزراعي.

وأكمل، "كان بإمكانهم أن يحدثوا خسائر كبيرة في الأشخاص والممتلكات لكن قوات الامن والجيش نجحوا في تحييدهم"، واضاف المتحدث باسم الجيش الميجور جنرال أصف جعفر، إن الإرهابيين كانوا على اتصال بشركائهم في افغانستان طوال الهجوم، وحدد الميجور جنرال جعفر عدد المهاجمين المتوفين بثلاثة.

كان المتحدث باسم قوات الامن المحلية محمد أنيس، قد صرح لوكالة الأنباء الألمانية «د ب أ» أن 3 مسلحين اقتحموا مبنى يتبع مديرية الزراعة في بيشاور، ولكن تقارير إعلامية محلية نوهت أن عدد المسلحين أربعة.

وتبنت حركة طالبان الباكستانية المسؤولية عن الهجوم، وهذا الحادث الثاني الذي تشهده بيشاور في غضون 7 أيام، حيث كان قد تم قتل مسؤول قوات الامن محمد أشرف نور في هجوم انتحاري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقرير: مصرع وإصابة 41 شخصًا في اعتداء على نزل في باكستان

المصدر : بوابة الشروق