رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية
رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية

رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:47 مساءً.
رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية - العرب نيوز - رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الرئيس الجديد لزيمبابوي إيمرسون منانجاجوا، عن تشكيل حكوته الجديدة، البارحة الخـميس، وفقًا لما أوردته وكالة "رويترز".

وأضافت "الوكالة" أن الرئيس الزيمبابوي، أخذ بتعيين مسؤولين عسكريين كبارًا في مناصب بارزة كوزارة المالية والخارجية.

وأعاد "منانجاجوا" وجوهاً كثيرة من عهد موجابي الذي إِضطر على التنحي من الرئاسة تحت ضغط من الجيش، مما قد يشكل إحباطا لشعب زيمبابوي الذي كان يتخيل وجوها جديدة منفصلة عن الماضي بالحكومة.

ووفقًا لـ"رويترز" فقد تقرر تعيين باتريك تشيناماسا وزيرًا للمالية وبيرانس شيري المارشال بالقوات الجوية وزيرًا للأراضي والميجر جنرال سيبوسيسو مويو وزيرًا للخارجية في إطار تعيينات أخرى.

وفي الشهر الماضي انتقل تشيناماسا، الذي كان وزيرا للمالية في حكومة موجابي، إلى وزارة جديدة للأمن الإلكتروني خلال تعديل وزاري، وتقرر دمج وزارة الأمن الإلكتروني في وزارة المعلومات التي يتولاها سوبا مانديوانزيرا الذي كان نائب وزير في حكومة موجابي.

ويواجه منانجاجوا تحديات جسيمة، علي الرغم من على صعيد الاقتصاد الذي يئن تحت وطأة نقص حاد في العملة الصعبة أعجز البنوك عن توفير السيولة لعملائها.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس زيمبابوي يحبط آمال شعبه ويعين عسكريين بمناصب وزارية

المصدر : صدى البلد