مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع
مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع

مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:51 مساءً.
مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع - العرب نيوز - مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت لجنة في مجلس الأمن الدولي، أن الصاروخ «الباليستي» الذي أطلقه مسلحو وملشيات الحوثي واستهدف مدينه الـسعـودية الرياض في مطلع شهر نوفمبر الماضي إيراني الصنع على غرار 3 صواريخ مماثلة أخرى أطلقت على المملكة من الـيـمن خلال العام الحالي.

وقالت قناة «الحرة» الأمريكية اليـوم الـجمعة، أن لجنة العقوبات على الـيـمن في مجلس الأمن قدمت خلاصة تحقيق أجرته بشأن هذه الصواريخ، مستندة إلى عينات جمعتها من بقاياها التي سقطت على الأراضي الـسعـودية.

وتوصلت اللجنة إلى أن قطع الحطام التي عاينتها مماثلة لمواصفات الصاروخ البالستي الإيراني «قيام 1» الذي يعمل بالوقود السائل، فيما لم تشر اللجنة إلى امتلاكها معلومات عن كيفية نقل هذه الصواريخ الإيرانية إلى الـيـمن.

أنبأ أن السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هالي، كانت قد أكدت امتلاك معلومات عن تزويد إيران في الـيـمن بصواريخ باليستية ما يشكل انتهاكًا مباشرًا للقرارات الدولية التي تفرض حظر أسلحة على الـيـمن وحظر تصدير أسلحة على إيران.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مجلس الأمن: الصاروخ «البالستي» الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرًا إيراني الصنع

المصدر : بوابة الشروق