باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا
باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا

باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:00 مساءً.
باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا - العرب نيوز - باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح مفتش قوات الامن بإقليم خيبر باختنخوا الباكستاني اليـوم، الـجمعة، بأن القوات تمكنت من قتل ثلاثة إرهابيين من منفذي الهجوم المسلح على معهد التدريب الزراعي بمدينة بيشاور فيما يجري التأكد من هوية مشتبه رابع.

ونقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية عن صلاح الدين محسود قوله إن قوات الامن عثرت مع منفذي الهجوم على 20 قنبلة يدوية وثلاثة سترات اتنحارية، مضيفا أن السلطات تعمل على التحقق من هويات وأصول منفذي الهجوم.

في السياق ذاته، اظهرت السلطات سطوع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا. وكانت جماعة "طالبان" في باكستان اظهرت مسئوليتها عن الهجوم المسلح على بيت للطلبة داخل المعهد الزراعي صباح اليـوم، الـجمعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - باكستان:ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 11 قتيلا و30 مصابا

المصدر : صدى البلد