وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين
وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين

وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:01 مساءً.
وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين - العرب نيوز - وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بكين الاول من كانون الاول (العرب نيوز)- صرح وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لومير أن باريس وبكين صادقتا الـجمعة، على خطة عمل مالية تتيح للمصارف الفرنسية الحصول على تراخيص من أجل اصدار سندات مالية في الصين، مشيراً إلى "تفوق في الاتجاه الصحيح" بين البلدين.

واضاف لومير في مؤتمر صحافي في بكين إثر الحوار الاقتصادي والمالي الخامس على مستوى عال بين فرنسا والصين: "تبنينا اليـوم خطة عمل مالية فرنسية صينية مهمة وتشكل مرحلة جديدة في العلاقات الاقتصادية بين بلدينا".

وتابع لومير "نحن نتقدم في الاتجاه الصحيح" بينما أشار نائب رئيس الوزراء الصيني ما كاي إلى "تفوق ملحوظ".

وأوضح أن "الصين وافقت على تشجيع أعطي تراخيص حتى تتمكن مصارفنا من المشاركة وحتى من القيام باصدار سندات صينية".

وأكمل لومير أن بكين نوهت خلال الاجتماع الذي جول الى الاعداد لزيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون إلى الصين في مطلع 2018، برغبتها في "تطبيق انفتاح اكبر على صعيد الوساطة في الأوراق المالية".

وتابع أنها "نقطة إيجابية جداً لمصارفنا بات بإمكانها أن تتمتع بالغالبية في شركات السمسرة بعد ان مشاركتها محصورة حتى 49%".

من جهته، أوضح ما أن البلدين "سيوسعان انفتاح الأسواق المالي في الاتجاهين وسيعززان التعاون في مجال الضوابط المالية".

--(العرب نيوز) ي خ/رع/هـ
1/12/2017 - 01:30 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الاقتصاد الفرنسي يشير إلى "تقدم" بالمحادثات مع الصين

المصدر : وكالة بترا