العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة
العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة

العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:01 مساءً.
العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة - العرب نيوز - العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من كانون الأول (العرب نيوز)- أعلن نائب رئيس الجبهة التركمانية في الـعـراق حسن توران عن مخاوف التركمان والعرب من معاودة دعم الأميركيين للاكراد في كركوك ومهددا بمجابهة اي دعم من هذا القبيل.

واضاف توران في تصريح لمراسل وكالة (العرب نيوز) ببغداد اليـوم الـجمعة ان نحو 300 عسكري أميركي نقلوا من قاعدة القيارة الجوية جنوب نينوى الى قاعدة K1 غرب مدينة كركوك الغنية بالنفط في عملية أثارت حفيظة سكان كركوك من العرب والتركمان.واضاف توران لدينا مخاوف من نية الجانب الأميركي معاودة دعم البيشمركة والأسايش مرة أخرى بكركوك ، ولكننا لن نسمح بتدخلها بالملف الأمني وسوف نتصدى لأي انحياز منها.

وأكدت القوات الأميركية بالعراق أكدت عن قدوم قوة أميركية الى قاعدة K1 غرب مدينة كركوك لمحاولة تهدئه الأوضاع في طوز خرماتو وبعض المناطق التي تعاني حالات توتر امني.

--(العرب نيوز) ف ب /رع/هـ
1/12/2017 - 01:46 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العرب والتركمان يتخوفون من مساعدة واشنطن للبيشمركة

المصدر : وكالة بترا