مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً
مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً

تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:10 مساءً.
مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً - العرب نيوز - مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من كانون الأول ( العرب نيوز ) أكدت مـصـر ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً وبمساعدة من الأسرة الدولية والدول المتوسطية والشركاء التقليديين.

وطالبت بتزويدها بمعدات لرصد أجهزة التفجير الذاتية التي تحتاجها لمساعدتها في الحصول على كل ما تحتاج في كفاحها ضد الإرهاب.

والمح وزير الخارجية سامح شكري في كلمة بمنتدى حوار المتوسط في إلى أَن توفير هذه المعدات سيؤدى إلى استرداد الأمن والاستقرار الذي طالما كان من المظاهر الأساسية للمجتمع المصري مؤكدا أن المجتمع المصري ينأى بنفسه عن الطائفية واللا تسامح الديني وأن طبيعة مـصـر تتماشى مع الشرق المتوسط والحضارات القديمة.

والمح "شكرى" إلى أن معالجة الارهاب في سيناء، سيكون من خلال مشروعات اقتصادية تعنى الحكومة بها مسئولية الحكومة، وضرورة المواجهة العسكرية جنباً إلى جنب مع التطوير.

--(العرب نيوز) ن ا/رع/هـ
1/12/2017 - 02:01 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصر تركز ضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية في سيناء عسكرياً

المصدر : وكالة بترا