القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة
القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة

القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 ديسمبر 2017 12:21 مساءً.
القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة - العرب نيوز - القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتمت وزارة الداخلية اليـوم الخـميس، حكم القتل قصاصاً بجانٍ (باكستاني الجنسية) في مدينة مكة المكرمة، بعد ثبوت إدانته بارتكاب جريمة قتل باكستاني آخر طعناً بالسكين.
وأصدرت الوزارة اليـوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني، فيما يلي نصه: "أقدم محمد بادل خان عثمان جعفر علي (باكستاني الجنسية) على قتل حمود يار خان بير بخش (باكستاني الجنسية) وذلك بطعنه بسكين على صدره وظهره مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما".
وأوضح البيان: "أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن تسديد الاتهام إليه بارتكاب جريمته, وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - القصاص من باكستاني قتل آخر طعناً بالسكين في مكة المكرمة

المصدر : الجزيرة اونلاين