تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو
تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو

تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:29 صباحاً.
تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو - العرب نيوز - تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علق الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب على حادث إطلاق النار الذي راح ضحيته شرطي ونتج عنه اصابه خمسة آخرون، في ولاية كولورادو، مساء الأحـد.

وقتل شرطي أمريكي ونتج عنه اصابه خمسة آخرون، في مدينة دنفر بولاية كولورادو، بينما أطلقت قوات الامن النار على المشتبه فيه، وأردته قتيلا.

ونشر على «تويتر»: «خالص تعازينا لضحايا الهجوم المخيف وعائلاتهم. نحب قوات الامن ورجال القانون وندعو لهم بالبركة».

وأستحضر مكتب رئيس شرطة دوجلاس على حسابه في موقع «تويتر» أن المشتبه به أطلق النار على أربعة ضباط آخرين، واثنين من المدنيين، إثر تبادل إطلاق النار في خلال مداهمة منزلا أُبلغ عن وقوع شجار في داخله.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعليق جـون ترامـب على اعتداء ولاية كولورادو

المصدر : المصريون