الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة
الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة

الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:29 صباحاً.
الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة - العرب نيوز - الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الرئيس التونسي الباجي قايد الرئيس التونسي السبسي، أن 2018 ستكون سنة فارقة، موضحا أنها ستشهد استكمال المشروع الديمقراطي من خلال إجراء الانتخابات البلدية.

واضاف الرئيس التونسي السبسي، في كلمة وجهها إلى الشعب التونسي مساء اليـوم الأحـد بمناسبة العام الميلادي الجديد، إن سنة 2018 ستشهد نسبة نمو لا تقل عن 3%؛ بفضل عمل المواطنين، إضافة إلى تهيئة الظروف الجيدة ومواصلة العمل على نحو أفضل، مضيفا أن سنة 2017 لم تكن أسوأ سنة أو أفضل سنة مقارنة بالسنوات التي مضت، مشددا على أنه تم تحقيق عدد التقدم خلالها؛ حيث تم تسجيل نسبة نمو تقدر بـ2.2% في الوقت الذي لم تتجاوز نسبة النمو 1% في السنوات الماضية.

وأعرب الرئيس التونسي عن أمله في أن يكون العام الجديد، عام يمن وخير لكل التونسيين داخل الوطن أو خارجه، وكذلك للشعوب الصديقة والشقيقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس التونسي: 2018 ستكون سنة فارقة

المصدر : المصريون