3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين
3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:09 صباحاً.
3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين - العرب نيوز - 3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حرص الهضبة عمرو دياب على تسديد صفعاته للفنانة شيرين عبدالوهاب، على طريقة «تحت الحزام»، فلم يصدر تصريحا واحدا مسيئا من عمرو دياب ضد شيرين، بل إنه لم يذكرها في تصريحاته بالمرة إلا أن رده عليها جاء بمثابة «الضربة القاضية» كما وصفها الجمهور.

ومن أبرز الصفعات التي وجهها الهضبة لشيرين عبدالوهاب.

فيديو «الجيم»
عقب إشارة النجمة شيرين عبدالوهاب، خلال فرح عمرو يوسف وكنده علوش، إلى أن عمرو دياب «كبر وراحت عليه» وأن الساحة الفنية في مـصـر ليس بها سوى تامر حسني ومحمد حماقي، رد عليها الهضبة بفيديو «الجيم»، وفي نهاية الفيديو أظهر عضلات جسمه دون أن يتلفظ بكلمة واحدة.

وأشاد محبو الهضبة برده، مؤكدين أنه رد راقٍ يليق بمكانة وتاريخ الهضبة، وفي الوقت نفسه استطاع أن يفحم النجمة شيرين عبدالوهاب بسخريته من تصريحاتها بفيديو «الجيم».

حفلة دبي
حرص الهضبة خلال إحيائه حفل دبي للإعلام، مساء الـجمعة، للاحتفال برأس السنة، تقديم المطربة أصالة، التي شاركته إحياء الحفلة، على أنها أهم مطربة في الشرق الأوسط، ما اعتبره الجمهور إشارة إلى أنها أهم من شيرين، واصفين إياها بـ«الصفعة غير المباشرة».

ووجه الهضبة صفعة أخرى لشيرين خلال نفس الحفل، حين غنى «نور العين» بعدما تفاعل الجمهور مع الأغنية، قائلا: «السقفة دي أشهر من أغاني ومغنين كتير أوي»، ما اعتبره الجمهور إهانة غير مباشرة لشيرين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 3 صفعات «تحت الحزام» من الهضبة لشيرين

المصدر : الدستور