مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي
مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي

مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:04 صباحاً.
مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي - العرب نيوز - مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الجارديان:

وصفت البارحة مظاهرات الاحتجاج التي تشهدها إيران منذ مساء الخـميس بأنها التحدي السياسي الأكبر الذي يواجهه القادة الإيرانيون منذ العام 2009، عندما قامت قوات الأمن بسحق الحركة الخضراء المعارضة التي اندلعت في ذلك العام، مضيفة إن الصدامات بين المتظاهرين والقوات الأمنية تزداد وتيرتها في العديد من المناطق التي يعلن فيها المتظاهرون. واستطردت أن ما يلفت النظر في المظاهرات الجديدة، ليس الهتافات ضد آية الله علي خامنئي، وإنما أيضًا الهتافات التي أشادت بشاه إيران، وهو ما لم يحدث من قبل منذ اندلاع الثورة الخمينية.

«سي. إن. إن»:

انبأت إن موجة الاحتجاجات التي تجتاح إيران تجيء كرد فعل على تردي الوضع الاقتصادي وتصاعد الفساد وازدياد الأسعار، إلى جانب أسباب أخرى، ساهمت في زيادة حدة تلك الموجة، يأتي على رأسها، مشاعر خيبة الأمل لدى الإيرانيين بعد توقعاتهم بتحسن مستويات المعيشة إثر اعلي العقوبات بعد توقيع الاتفاق النووي مع الغرب عام 2015، لكن الأوضاع الاقتصادية أصبحت أكثر سوءًا من قبل. وذلك إضافة إلى القمع السياسي والاجتماعي الذي تمارسها الدولة على المواطنين، والتي تعيد إلى الأذهان حوادث القمع للمتظاهرين عام 2009.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مظاهرات إيران الحالية تحدٍ غير مسبوق أمام الملالي

المصدر : جريدة المدينة