زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي
زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي

زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 05:32 صباحاً.
زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي - العرب نيوز - زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الزعيم الكوري الشمالي الاثـنـيـن، في رسالته للعام الجديد، أن بلاده أكملت قوتها النووية في 2017، وأنه يتوجب على معرفة أن الأمر أصبح واقعًا.

واضاف كيم جونج أون، إن: "الزر السلاح النووي موجود دائما على مكتبي. هذا ليس ابتزازا، بل الواقع"، مكررا التشديد على أن بلاده باتت قوة نووية، وأنه المقرر أن تنتج كميات كبيرة من القنابل النووية والصواريخ. بحسب فرانس برس.

والمح الزعيم المثير للجدل، في الوقت ذاته إلى أنه لن يقرر استعمال السلاح النووي إلا إذا تم تهديد الأمن القومي لبلاده.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زعيم كوريا الشمالية يستقبل 2018 بالتهديد: زر السلاح النووي على مكتبي

المصدر : التحرير الإخبـاري