وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018
وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018

وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:24 صباحاً.
وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 - العرب نيوز - وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
في الوقت الذي استعد فيه الكنديون لاستقبال العام الجديد 2018، هز زلزال منطقة أونتاريو مساء البارحة الأحـد.

ووقع الزلزال الذي بلغت قوته 3.1 درجة بمقياس ريختر، في 5.35 مساء 2.5 ميل جنوب شرق أونتاريو، وفقا للمسح الجيولوجي للولايات المتحدة، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بالتزامن مع وجود عدم وجود تقارير عن وقوع أضرار أو إصابات، إلا أن الزلزال أثار حالة من الفزع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في كندا.



وقالت لورا أسيفيدو في تغريدة بموقع "تويتر"، ان "زلزالا وقع بمنزل والدي في أونتاريو، وهز البيت كله".

وغرد فرانك إم قائلا: "ما هي وسيلة إنهاء العام.. شعرت بزلزال هنا في أونتاريو".

واضاف راي دانيال روديل: "لقد شعرت بالزلزال الذي وقع في أونتاريو وكان قوي".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وقوع أول زلزال في العام الجديد 2018

المصدر : السومرية نيوز