الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة
الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة

الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:33 صباحاً.
الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة - العرب نيوز - الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجَه الديوان الملكي الأردني، اليـوم الاثـنـيـن، تحذيرًا من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، وذلك بعد أيامام من إحالة الملك عبدالله شقيقيه للتقاعد من الجيش.

واضاف الملك: إن "شقيقيه الأمير علي والأمير فيصل وابن عمه الأمير طلال، الذين كانوا يتولون مناصب رفيعة في الجيش، أحيلوا للتقاعد من القوات المسلحة".

وأوضح الملك أن الخطوة تأتي في إطار عملية إعادة هيكلة وتطوير شاملة وإعادة تشكيل الهرم القيادي للقوات المسلحة.

كان الأمير فيصل قائدًا لسلاح الجو، ومساعدًا لرئيس هيئة الأركان المشتركة، بينما كان الأمير علي مسؤولًا لسنوات عن الحرس الملكي الذي يتولى حماية الملك.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأردن تنذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة

المصدر : التحرير الإخبـاري