البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة
البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة

البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:08 صباحاً.
البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة - العرب نيوز - البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
اظهرت البحرية الملكية الأسترالية، عن عملية أمنية استهدفت شحنة ضخمة من المخدرات، انبأت إنها ستؤثر على تدفق المخدرات حول العالم وعلى استعمال أموال المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة.

وقائد السفينة "إتش إم إيه إس وارامونغا"، اخبر إن "طاقمه اعترض 3 سفن ببحر العرب بين 27 و 29 كانون الأول الماضي، وأسفرت العملية عن مصادرة نحو 8 أطنان من الحشيش و 69 كيلو غراماً من الهيروين، تقدر قيمتها بـ 415 مليون دولار"، وفقاً لما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية.



واضاف دوغالد كليلاند، قائد السفينة وارامونغا، "كشف تفتيش شامل من جانب فرق البحث عن كمية كبيرة من الحشيش والهيروين المخصصة للتوزيع في مختلف أنحاء العالم".

وأكمل كليلاند أن العملية كانت تتويجاً لأشهر من التخطيط وأن ذلك يُمثِّل أكبر كمية من الحشيش تضبطها سفينة أسترالية تساهم في العمليات الأمنية البحرية بالشرق الأوسط".

واضاف الجنرال جون فريوين، قائد القوات الأسترالية في الشرق الأوسط، إن "العملية ستؤثِّر على تدفق المخدرات حول العالم وعلى استعمال أموال المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة".

وقد نُقِلَت المخدرات غير المشروعة إلى السفينة وارامونغا من أجل التخلُّص منها في البحر في وقتٍ لاحق.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البحرية الأسترالية: نفذنا عملية ستؤثر على استخدام المخدرات لتمويل التنظيمات المتطرفة

المصدر : السومرية نيوز