مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه
مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه

.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:30 صباحاً.
مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه - العرب نيوز - مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي شخصان مصرعهما، فجر اليـوم، إثر هجوم على محل خمور بأحد أحياء محافظة الجيزة بمصر.
ووفق موقع "البوابة" أكد "رؤوف.م"، (50 سنة)، صاحب محل الخمور بحي العمرانية، أن المجني عليهما شقيقان، وهما من أصدقائه، ويأتيان للمكوث معه أحياناً في المحل.
وأكمل "رؤوف"، أنه وقت الحادث، دخل إلى المحل؛ لإدخال البضائع، وكان المجني عليهما يقفان أمام المحل، وفجأة ظهر المتهم يستقل "توك توك"، وأخرج سلاحه، وأطلق 10 طلقات عليهما، حتى أسقطهما جثتين هامدتين.
وأوضح أن العناية الإلهية أنقذته من الموت؛ لأنه وقت إطلاق النار، كان داخل المحل، لافتاً إلى أن المجني عليهما، كان معهما 3 أطفال، وقت الحادث، وقام أحدهما باحتضان الأطفال، ورقد بهم على الأرض حتى لا تصيبهم الطلقات، وفر المتهم هارباً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصر.. اعتداء على محل خمور ينتهي بمصرع شقيقين على أبوابه

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية