موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا
موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا

موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:34 صباحاً.
موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا - العرب نيوز - موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اجتاحت موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة الثلث الشرقي من اليـوم  مما تسبب في انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من المعتاد في المنطقة .

وقالت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية أن موجة شديدة البرودة قادمة من القطب الشمالي تسببت في البرد القارس والطقس المتجمد مشيرة إلى تضرر معظم الولايات الواقعة شرقي نهر المسيسيبي.

وتم تأجيل حوالي 33 % من الرحلات الجوية القادمة إلى مطار جون اف كنيدي الدولي و26 % من الرحلات الجوية القادمة إلى مطار بوسطن لوجان الدولي كما تم إلغاء العديد من الرحلات الأخرى وفقًا لموقع تتبع الرحلات الجوية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موجة شديدة البرودة ورياح خطيرة تجتاح الثلث الشرقي من امـريـكا

المصدر : الوئام