معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين
معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين

معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:50 صباحاً.
معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين - العرب نيوز - معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة النقل الصينية، عن فقدان 32 شخصاً على الأقل، بينهم 30 إيرانياً، الأحـد، بعد حادث اصطدام في بحر الصين الجنوبي، بين سفينة شحن صينية وناقلة نفط اشتعلت فيها النار؛ وفق ما أعلنته وزارة النقل الصينية.

وعلى إثر الحادث الذي وقع السـبت نحو الساعة (12:00 ت غ)، اظهرت الوزارة في ظهور، فقدان أثر ناقلة نفط كانت تنقل 136 ألف طن من النفط، وعلى متنها طاقماً من 32 شخصاً هم 30 إيرانياً واثنان من بنغلادش.

ووفق "فرانس برس"؛ فإن سفينة الشحن الصينية "لم تصب بأضرار تعرض أمنها للخطر"؛ لافتة إلى أنه تم إنقاذ طاقمها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - معظمهم إيرانيون.. فُقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية