دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040
دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040

دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:50 صباحاً.
دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 - العرب نيوز - دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وركز مركز الأبحاث أن التوصل إلى إجابة عن هذه التساؤلات لم يكن بالأمر السهل، ويعود ذلك جزئيا إلى أن مكتب التعداد الأمريكي لا يطرح أسئلة حول الدين، بمعنى أنه لا يوجد تعداد حكومي رسمي للسكان المسلمين في ، حسب الموقع.

وأستحضر PEW، أنه استنادا إلى الاستطلاع الخاص بالمركز وإلى البحث الديمغرافي، فضلا عن مصادر خارجية، خلص مركز الأبحاث إلى أن هناك حوالي 3.45 ملايين مسلم من جميع الأعمار يعيشون في الولايات المتحدة حتى عام 2017، وأن المسلمين يشكلون حوالي 1.1% من إجمالي تعداد السكان في البلاد.

والمح المركز، إلى أن عدد المسلمين في الولايات المتحدة ليس كبيرا مثل عدد الأمريكيين اليهود، لكن في الوقت نفسه، تشير توقعات المسح، إلى أن عدد سكان المسلمين في الولايات المتحدة سينمو أسرع بكثير من عدد اليهود في البلاد.

وبحلول عام 2040، سيحل المسلمون مكان اليهود، باعتبارهم ثاني أكبر ديانة في البلاد بعد المسيحية. وبحلول عام 2050، من المتوقع أن يصل عدد سكان الولايات المتحدة المسلمين إلى 8.1 ملايين نسمة، أي 2.1% من مجموع السكان الأمريكيين وبنسبة تبلغ الضعف عما هو عليه الآن، وفقا للمركز.

وحسب PEW، فتجمع آخر التقديرات للمعلومات المستمدة من استطلاع الرأي الذي أجراه المركز نفسه، في عام 2017، حول المسلمين في الولايات المتحدة، انتشار المسلمين بين المهاجرين والمجموعات الديموغرافية الأخرى، وذلك بناء على الإحصاءات الرسمية لمكتب الإحصاء، عن عدد الأشخاص في هذه المجموعات.

والمح مركز الأبحاث إلى أن عدد المسلمين لا يتوزع بالتساوي في جميع أنحاء البلاد. فبعض مناطق محطات مترو الأنفاق، في واشنطن مدينه، تقطنها جاليات مسلمة كبيرة. وبالمثل، فإن عدد الولايات، مثل ولاية نيو جيرسي، هي موطن لضعفين أو ثلاثة أضعاف عدد المسلمين البالغين للفرد كمتوسط وطني. لكن هناك أيضا ولايات ومقاطعات يقطنها عدد قليل من المسلمين.

ولفت المركز، إلى أن عدد المواطنين المسلمين في الولايات المتحدة في تزايد مضطرد، فبين عام 2007 حيث قدر عدد المسلمين 2.35 مليون نسمة (بما في ذلك 1.8 مليون بالغ)، ازْداد عددهم في عام 2011 إلى 2.75 مليون نسمة. ومنذ ذلك الحين، واصل السكان المسلمون النمو بمعدل 100 ألف نسمة سنويا، مدفوعا بارتفاع معدلات الخصوبة بين الأميركيين المسلمين فضلا عن استمرار هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دراسة امريكية: الإسلام الديانة الثانية في امـريـكا بحلول عام 2040

المصدر : السومرية نيوز