البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية
البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية

البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:15 صباحاً.
البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية - العرب نيوز - البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
واصلت موجة البرد القارس شل الحركة في شمال شرق القارة الأمريكية، ما أدى إلى اضطراب في حركة الملاحة الجوية، واحرزت الحرارة درجات أقل بكثير من معدلاتها لذات الفترة من السنة.

وانخفضت درجات الحرارة في مدينة نيويورك إلى 10 درجات تحت الصفر، وخرج عدد من السكان من منازلهم لمشاهدة نهر هدسون وقد تجمد جزئيا.

وأعلنت حركة الملاحة عن إلغاء أو تأخير آلاف الرحلات عن مواعيدها في المطارات الواقعة شمال شرق منذ بدء موجة الصقيع قبل أيام، كما أعلن موقع "فلايت أوير"، أن نحو 1600 رحلة تأخرت في حين ألغيت 700 أخرى حتى الساعة الخامسة مساء يوم السـبت بتوقيت غرينيتش.



وأفادت وسائل إعلام محلية، أن طائرة تابعة لشركة "تشاينا ساوثرن أيرلاينز" اصطدمت على مدرج مطار كنيدي بطائرة أخرى تابعة للخطوط الكويتية من دون تسجيل اصابات.

وفي ولاية نيو هامشير في أقصى شمال شرق البلاد وصلت درجة الحرارة إلى 38 درجة تحت الصفر.

وفي كندا التي طالتها موجة الصقيع أدت الرياح العاتية والثلوج إلى إغلاق طرق عدة في شرق مدينة "كيبيك".

وتوقعت خدمة الأرصاد الجوية تواصل موجة الصقيع على القسم الشرقي من كندا، على أن تصل درجات الحرارة إلى ما يقارب الخمسين درجة تحت الصفر في شمال أونتاريو وكيبيك.

وفي مطاري تورونتو وكيبيك ألغيت رحلات عدة وتأخرت أخرى لبضع ساعات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرد القارس يشل الحركة في القارة الأمريكية

المصدر : السومرية نيوز