"السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه
"السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه

"السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:42 صباحاً.
"السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه - العرب نيوز - "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف الناشط السياسي الأحوازي أمجد طه؛ عن مخطّط إيراني - قطري يهدف إلى انتشال اعترافات من المعتقلين في المظاهرات المستمرة في إيران بهدف اتهام الـسعـودية بتحريض المتظاهرين في إيران.

وغرَّد "طه"؛ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مصرحاً: "فوري .. تسريبات تؤكّد وأنا هنا أتحدّى أن ينفي؛ استخبارات نظام إيران حضرت بأفراد فارين من العدالة بدول عربية ويتواجدون في مناطق صراع لصناعة سيناريو في طهران من إنتاج قناة إيرانية مضمونه: الـسعـودية طلبت منهم الانتقال إلى إيران وزعزعة أمنها عبر دعم المتظاهرين".

وأكمل: "فوري تسريبات تؤكّد وأنا هنا أتحدى أن ينفي؛ استخبارات نظام إيران تعذّب أسرى في الأحواز المحتلة ومعتقلين في طهران لفبركة اعترافات مضمونها: الـسعـودية أدخلت مجموعات وموّلت المتظاهرين للقيام بالاحتجاجات.. وفي الأيام القادمة؛ (الجزيرة) وقناة إيرانية ستبثّان هذه الاعترافات".

يُشار إلى أن دعمت النظام الإيراني بمبلغ مليارَي دولار، كما قامت "الجزيرة" بمسانده النظام الإيراني الذي اقترف مجازر في ســوريا والعراق واليمن ولبنان ضدّ الاحتجاجات الشعبية العارمة في إيران.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "السـعودية تموّل احتجاجات طهران" .. سيناريو مخطّط إيراني - قطري تتهيّأ "الجزيرة" لبثّه

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية