واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً
واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً

واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:00 صباحاً.
واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً - العرب نيوز - واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
أعلن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، بأن قانونا أمريكيا خاصا لتعديل شروط الاتفاق النووي مع إيران، قد يتم تبنيه خلال الأسبوع القادم.

واضاف تيلرسون في حديث لوكالة "أسوشيتد برس"، "أعلن الرئيس (الرئيس تارمب) أنه إما سيعدله (الاتفاق النووي) أو سيلغيه، نعمل على تحقيق الوعد بتعديله".

وكان قد أعلن أنه سيعمل مع الكونغرس على تصحيح ما اعتبره "نواقص خطيرة" تخللت الاتفاق الذي أبرمته في 14 تموزعام 2015 الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي وألمانيا مع طهران بشأن برنامجها النووي.



واضاف ترامب إنه إذا فشلت واشنطن في تحسين شروط الصفقة، فإنها ستنسحب من الاتفاق، ولا ترى الخارجية الأمريكية أن إلغاء الاتفاق يصب في مصلحة بلادها، بل تفضل تضمين الاتفاق شروطا جديدة من خلال قانون وطني خاص، ما تعتبره طهران خرقا للاتفاق.

وفيما يتعلق بالعقوبات الجديدة التي تنوي واشنطن فرضها على إيران، أوضح تيلرسون في حديث لقناة "سي إن إن"، أن هذه العقوبات لا صلة مباشرة لها بالاتفاق النووي.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واشنطن تعلن اعتزمها تعديل اتفاق إيران النووي قريباً

المصدر : السومرية نيوز