بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول
بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول

بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:02 صباحاً.
بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول - العرب نيوز - بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبلغت كوريا الشمالية اليـوم الأحـد جارتها الجنوبية أسماء أعضاء وفدها الذي سترسله للمحادثات بين الكوريتين المزمع عقدها في قرية الهدنة "بانمونجوم" الحدودية الثلاثـاء القادم.

ووفق وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية، فإن وفد الشمال سيضم 5 أشخاص برئاسة رئيس لجنة إعادة التوحيد السلمي لكوريا ري سون كوان.

وكانت سيئول قد اظهرت البارحة السـبت أنها سترسل وفدا مكونا من 5 أعضاء برئاسة وزير الوحدة جو ميونغ كيون، داعية الجانب الشمالي إلى تقديم قائمة بأسماء وفده.

 واضاف مصدر بوزارة الوحدة اليـوم، إن الجانب الشمالي قدم قائمة أسماء الوفد للمحادثات بعد ظهر اليـوم.

وأكدت وزارة الوحدة بكوريا الجنوبية، أنها تتشاور باستمرار مع الجانب الشمالي بشأن تفاصيل جدول أعمال المحادثات رفيعة المستوى عبر خط الاتصال في قرية "بانمونجوم".

ومن المتوقع أن تتناول المحادثات مسألة مشاركة رياضيي كوريا الشمالية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام في مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية بين 9 و25 فبراير القادم، إضافة إلى مسألة "تحسين العلاقات بين الكوريتين".

المصدر: وكالات

متري سعيد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيونغ يانغ تقدم قائمة بأسماء وفدها للمحادثات مع سيئول

المصدر : RT Arabic