النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم

النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "
النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:03 صباحاً.
النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم - العرب نيوز - النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،
النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت نيابة جنوب الكلية البارحة فتح تحقيق في واقعة موت محتجز بقسم للشرطة المصرية، مما أدى إلى تجمهر عدد من الأهالي ومحاولتهم اقتحامه.

واستدعت النيابة الطاقم المناوب بقسم شرطة المقطم لسماع أقوالهم في الواقعة، وأمرت بتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، وأخذ عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة حجرة الحجز بقسم قوات الامن وسماع أقوال عدد من المحتجزين داخل الحجز خلال وجود المتوفى داخله.

وتجمهر الأهالي أمام قسم المقطم محاولين اقتحامه متهمين قوات الامن بقتل ابنهم، وأشعل المتظاهرون النيران في سيارتين للشرطة أمام القسم، ورشقوا قوات القسم بالحجارة بسبب موت نجلهم، محمد عفروتو.

ونشرت صحيفة الوطن المصرية عن مصدر في الطب الشرعي، أن التشريح أظهر موت المحتجز نتيجة التعذيب، حيث تبين وجود تهتك بالطحال ونزيف في تجويف البطن، وأن مشرحة زينهم استلمت الجثمان في التاسعة من صباح البارحة، ويجري إرسال التقرير المبدئي للطب الشرعي إلى النيابة.

أما التقرير النهائي الخاص بسبب الوفاة سيرسل للنيابة العامة خلال 15 يوما.

وأفاد مصدر موثوق به داخل قوات الامن مصري بمديرية أمن القاهرة في وقت سابق البارحة بإلقاء القبض على عدد من المتجمهرين بعد محاولتهم اقتحام القسم ورشق قوات الأمن بالحجارة وإلقاء زجاجات المولوتوف، وإضرام النار في سيارات شرطة وتضرر سيارات مدنية على مقربة من القسم.

ونقل التلفزيون على موقعه الالكتروني عن المصدر قوله إن عشرات المتجمهرين حاولوا اقتحام القسم مما دفع قوات الأمن إلى إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق الأعداد المتجمهرة.

وأكمل أن «الاشتباكات بين قوات الأمن والمتجمهرين أسفرت عن إصابة أشخاص عدة، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم».

إلى ذلك، لقي ضابط شرطة مصري حتفه البارحة، برصاص مسلحين في العريش في محافظة شمال سيناء.

وركز مدير أمن شمال سيناء اللواء رضا سويلم أن نقيب قوات الامن سيد جمال استشهد ظهر البارحة برصاص قناصة من على بعد خلال وجوده في كمين أمني بالعريش.

وأفاد بأن النقيب كان منتدبا من وزارة الداخلية للعمل في سيناء خلال هذا الشهر، مشيرا لنقل جثته إلى مستشفى العريش العسكري.

هذا وركز سويلم انتشار قوات الأمن في سيناء في جميع المدن والطرق الرئيسة والميادين بالتزامن مع أعياد الأقباط في المحافظة.

وكان أربعة أشخاص بينهم أمين شرطة واثنان من المجندين ومدني قتلوا البارحة الأول في كمين مسلح لتنظيم «الدولة الاسـلامية داعـش» الإرهابي على طريق العريش القنطرة الدولي.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر
النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم
عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النيابة تحقق في موت محتجز مصري بقسم المقطم

المصدر : مكه