فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون
فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون

فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:25 صباحاً.
فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون - العرب نيوز - فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
اظهرت وزارة النقل الصينية عن فقدان 32 شخصا من الأقل من بينهم 30 إيرانيا، الأحـد، بعد حادث اصطدام في بحر الصين الجنوبي، بين سفينة شحن صينية وناقلة نفط اشتعلت فيها النار، وفق ما اظهرت وزارة النقل الصينية.

وعلى إثر الحادث الذي وقع السـبت نحو الساعة (12:00 ت غ)، اظهرت الوزارة في ظهور فقدان أثر ناقلة نفط كانت تنقل 136 ألف طن من النفط، وعلى متنها طاقما من 32 شخصا هم 30 إيرانيا واثنان من بنغلادش.



ونوهت إلى أن سفينة الشحن الصينية "لم تصب بأضرار تعرض أمنها للخطر"، لافتة إلى أنه تم إنقاذ طاقمها.

وأوضحت الوزارة أن الحريق مستمر في ناقلة النفط العائمة، وشوهدت بقع نفطية على سطح المياه. وقالت ان عمليات الانقاذ مستمرة.

ووقع الحادث على بعد حوالي 160 ميلا بحريا (300 كلم) شرقي مصب نهر يانغتسي غير البعيد عن مدينة شنغهاي شرقي الصين.

وظهرت في لقطات بثها التلفزيون الحكومي الصيني السفينة وهي تشتعل وتلفها أعمدة من الدخان الكثيف.

وناقلة النفط "سانشي" ترفع العلم البنمي، ويبلغ طولها 274 مترا. وهي تعمل لحساب الشركة الإيرانية "برايت شيبينغ"، وكانت متوجهة إلى كوريا الجنوبية لتسليم شحنتها، كما نوهت وزارة النقل الصينية.

أما سفينة الشحن الصينية فترفع علم هونغ كونغ، وتنقل 64 ألف طن من الحبوب. وقالت وزارة النقل الصينية إنها "لم تصب بأضرار تعرض أمنها للخطر"، لافتة إلى أنه تم إنقاذ طاقمها.

وأرسلت السلطات البحرية الصينية 8 سفن من أجل عمليات البحث والإنقاذ التي تساهم فيها كوريا الجنوبية أيضا.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديد أن سول أرسلت سفينة لخفر السواحل وطائرة للمشاركة في هذه العمليات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فقدان العشرات باصطدام سفينتين في بحر الصين معظمهم ايرانيون

المصدر : السومرية نيوز