نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران"
نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران"

نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:28 صباحاً.
نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" - العرب نيوز - نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- بحث رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء السـبت، هاتفيًا، مع عدد من زعماء الدول الأوروبية، "الأحداث الأخيرة في إيران". 

وأفاد مكتب نتنياهو، في ظهور اطلعت الأناضول عليه، بأن رئيس الوزراء بحث "الأحداث الأخيرة في إيران" مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس الوزراء البولندي ماتوش مورافيتسكي، والرئيس الروماني كلاوس جوهانيس. 

ولم يقدم البيان عديد من التفاصيل حول ما جرى خلال المباحثات. 

والإثنين الماضي، أشاد نتنياهو، في تصريحات له، بالمحتجين في إيران، ونفى في الوقت نفسه صحة اتهامات إيرانية لإسرائيل بالوقوف خلف الاحتجاجات. 

وتعتبر كل من إيران وإسرائيل الدولة الأخرى العدو الأول لها. 

ومنذ 28 ديسمبر/كانون أول الماضي، تشهد إيران مظاهرات بدأت في مدينتي مشهد وكاشمر (شمال شرق)، احتجاجات على غلاء المعيشة، قبل أن تتحول لاحقًا إلى تظاهرات تتبنى شعارات سياسية. 

وامتدت المظاهرات فيما بعد لتشمل عشرات المدن، بينها مدينه طهران، والعاصمة الدينية "قم"، مخلّفة 24 قتيلًا على الأقل وعشرات المصابين، فيما أوقفت قوات الأمن أكثر من ألف محتج.

الاناضول 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نتـنياهـو يبحث مع زعماء أوروبيين هاتفيا "أحداث إيران"

المصدر : جي بي سي نيوز