فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية
فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية

فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:03 صباحاً.
فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية - العرب نيوز - فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 2018-01-07 09:41:06

فقد 32 شخصا جراء اصطدام ناقلة نفط إيرانية تبحر تحت العلم البنمي، وسفينة بضائع تابعة لهونغ كونغ بالقرب من الساحل الشرقي للصين مساء البارحة السـبت.

وقالت وزارة النقل الصينية اليـوم الأحـد إن 32 شخصا، بينهم 30 مواطنا إيرانيا وبنغلاديشيان، اعتبروا في عداد المفقودين بعد اصطدام السفينتين.

وأدى الحادث إلى انقطاع الاتصال مع ناقلة النفط الإيرانية التي نشب فيها حريق هائل، في حين لم تتعرض ناقلة البضائع لأي خطر بالرغم من إصابتها بأضرار، وتم إنقاذ جميع الأفراد الـ 21 الذين كانوا على متنها.

وتواصل سفن الطوارئ الصينية عملية البحث والإنقاذ في موقع الحادث.

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 19 ربيع آخر 1439
منذ: 21 دقائق, 57 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فقدان 32 شخصا في اصطدام سفينتين أمام السواحل الصينية

المصدر : صدى البلد