مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان
مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان

مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:03 صباحاً.
مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان - العرب نيوز - مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 2018-01-07 09:58:21

أعلن مصدر في الهيئات الأمنية بجمهورية داغستان، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال إمام مسجد ريفي بمنطقة خاسافيورت مساء البارحة السـبت.

واضاف المصدر في حديث لوكالة فرانس برس، إن مجهولين أطلقوا النار من أسلحة آلية على إمام المسجد الريفي بالقرب من منزله، في قرية ماتسالول بمنطقة خاسافيورت في داغستان.

من جانبها أكدت وزارة الداخلية الداغستانية خبر مقتل أحد المواطنين برصاص مجهولين في قرية ماتسالول. وقالت أن فريق تحقيق يعمل في مكان الحادث.

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 19 ربيع آخر 1439
منذ: 4 دقائق, 43 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسلحين مجهولين يقدموا على اغتيال إمام مسجد في داغستان

المصدر : صدى البلد