مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن
مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن

مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:06 صباحاً.
مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن - العرب نيوز - مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتل نحو 23 مسلحًا من في غارات شنتها طائرات التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي لليمن.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز"، فإن طائرات التحالف قصفت تجمعات للحوثيين شرق الخوخة، واستهدفت تعزيزات لهم بعد وصولها إلى مديرية باجل على الساحل الغربي.

أنبأ أن القوات الشرعية قد تصدت لهجوم الحوثيين في تعز جنوبي البلاد في محيط معسكر التشريقات شرقي المدينة، تخلله قصف على مواقع الجيش اليمني وبعض الأحياء السكنية في المنطقة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 23 حوثيًا في غارات للتحالف العربي غرب اليمن

المصدر : التحرير الإخبـاري