البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور
البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور

البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:17 صباحاً.
البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور - العرب نيوز - البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- افادت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن رئيس البرلمان الليبي المنعقد في طبرق، عقيلة صالح، قوله إن الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة لن تجري إلا بعد إجراء الاستفتاء على الدستور.

واضاف صالح، للوكالة الروسية: "البرلمان سيصدر، خلال الأيام المقبلة، قانون الانتخابات البرلمانية، والرئاسية، وقانون الاستفتاء على الدستور"،  مشيرا إلى أن البرلمان يتوجه لإقرار هذه القوانين. 

وأكمل رئيس البرلمان الليبي: "نحن في انتظار قرار المحكة العليا التي حددت جلسة يوم 21 يناير الجاري، للنظر في الطعن بمشروعية إحالة مشروع الدستور إلى البرلمان.. في كل الأحوال سنصدر قانون الاستفتاء".

وحول تصريحات عدد أعضاء الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، التي تفيد بأن البرلمان يعمل على عرقلة تبني الدستور الليبي وإصدار قانون الاستفتاء، اخبر صالح :" هذا غير صحيح، التأخير كان لإعطاء فرصة للهيئات القضائية لتقول كلمتها"

وفي أبريل 2014 باشرت الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور الليبي أعمالها، وأنجزت المسودة الأولى في ديسمبر من العام ذاته، وانتهت الهيئة من صياغة مشروع الدستور في يوليو 2017، وقدمته لمجلس النواب من أجل تخصيص موعد استفتاء شعبي عام.

المصدر: سبوتنيك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرلمان الليبي: الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ستجري بعد الاستفتاء على الدستور

المصدر : جي بي سي نيوز