برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران
برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران

برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:40 صباحاً.
برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران - العرب نيوز - برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بشر وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل إلى حوار جدي وواضح مع إيران ولاسيما في ظل برنامجها الصاروخي ودورها "المثير للمشاكل" في المنطقة.

وانذر غابرييل في حديث لـ"بيلد ام سونتاج" الألمانية من محاولات استغلال التوتر الحاصل في إيران هذه الأيام، مشيرا إلى ضرورة تفادي أي مساع لاستغلال المواجهة في المجتمع الإيراني.

وفي هذا الصدد، سبق للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ودعا حديثآ إلى "اتفاق إطاري" تجاه دور إيران في نزاعات الشرق الأوسط، يكون تكميليا لاتفاق 2015 حول برنامجها النووي.

واضاف: "إن التدخل الإيراني في الـعـراق وسوريا ولبنان واليمن يزعزع الاستقرار في المنطقة، أو يؤجج التوترات الخطرة على أقل تقدير هناك".

المصدر: وكالات"

صفوان أبو حلا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برلين تدعو إلى حوار جدي وواضح مع إيران

المصدر : RT Arabic