الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات
الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات

الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:41 صباحاً.
الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات - العرب نيوز - الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن المتحدث باسم الأمن الداخلي الإیراني سعید منتظر المهدي أن غالبیة المعتقلین في أعمال الشغب الأخیرة تم الإفراج عنهم بكفالة، مع بقاء العناصر الرئیسیة وقادة الشغب قید الاعتقال.

ونقل موقع قوات الامن الإخباري مساء السـبت عن منتظر المهدي قوله: شهدنا خلال الأیام الأخیرة قیام عدد محدود وضئیل من العناصر المغرر بهم والمخلین بالأمن ومثیري الشغب بتدمیر الأموال العامة والخاصة وتهدید أرواح وأموال المواطنین في عدد المدن الصغیرة والكبیرة.

واضاف إنه بسیطرة استخباریة دقیقة ..  مع الاقتدار وضبط النفس.. فقد تم فصل المحتجین الذین كانت لهم مطالب مشروعة عن المخططین والمدیرین لمشهد أعمال الشغب الذین تم رصدهم واعتقالهم، حیث أفضت الأمور إلى انتهاء الفتنة.

وتابع المهدي، أن غالبیة المغرر بهم تم الإفراج عنهم وفق مراحل وبكفالة وجرى اعتقال العناصر الرئیسیة وقادة الشغب، وركز أن نحو 20 شخصا لقوا حتفهم خلال الأحداث الأخیرة وبینهم أب ونجله قضیا في حادث إطلاق سیارة الإطفاء من قبل مثیري الشغب، مضيفا أن عددا آخر قتل في هجمات على مقرات القوات المسلحة.

 

المصدر: إرنا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمن الداخلي الإیراني: الإفراج عن معظم معتقلي الاحتجاجات

المصدر : RT Arabic