الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها
الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها

الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:53 صباحاً.
الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها - العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت وزارة الشؤون الإستراتيجية في الحكومة الإسرائيلية، حظر أعضاء منظمة يهودية يسارية تنشط في ، من الدخول إلى إسرائيل، بسبب تأييدها للمقاطعة الدولية ضدها، وذلك بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة “هآرتس″.

وقالت الصحيفة الأحـد؛ أن هذه المنظمة والتي تدعى “منظمة صوت اليهود من أجل السلام”، أدرجت في قائمة تحتوي 20 منظمة لا يسمح لأعضائها بدخول إسرائيل، لتأييدها المقاطعة الدولية ضدها.

ونوهت الصحيفة، إلى أنه في شهر مارس القادم، سيتم الانتهاء من إعداد القائمة من قبل وزارة الشؤون الإستراتيجية تمهيدا لنقلها لوزارة الداخلية المسئولة عن منع دخول الأشخاص لإسرائيل.

وفي مارس الماضي، أقرّ الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي مشروع قانون يحظر أعطي تأشيرة دخول أو تصريح إقامة في إسرائيل للمواطنين الأجانب الذين يدعون إلى مقاطعتها،وفقا لـ" الأناضول".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تمنع منظمة يهودية من دخول أراضيها

المصدر : المصريون