مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي
مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي

مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:53 صباحاً.
مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي - العرب نيوز - مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن مايكل وولف مؤلف كتاب ينتقد العام الأول للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب في البيت الأبيض أن ما كشفه الكتاب سيضع حدا على الأرجح لبقاء في المنصب.

وأكمل لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن كتابه (نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض) خلص إلى أن ترامب ليس كفؤا لتولي الرئاسة وأن هذه النتيجة أصبحت رأيا واسع الانتشار.

وتابع في مقابلة أذيعت السـبت أن المذكور في كتابه يوضح للجميع أن ترامب “لا يستطيع أداء مهمته” وهذا هو إطار الترقب والإدراك الذي “سيؤدي في نهاية المطاف إلى انتهاء… هذه الرئاسة”.

وندد ترامب بالكتاب واصفا إياه بأنه مليء بالأكاذيب. ويصور الكتاب الوضع في البيت الأبيض بأنه فوضوي ويقول إن الرئيس لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة في 2016 وإن مساعديه يسخرون من قدراته. "رويترز".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مؤلف "نار وغضب": ما كشفه الكتاب سيطيح بالرئيس الأمريكي

المصدر : المصريون