كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات
كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات

كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:08 صباحاً.
كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات - العرب نيوز - كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم كتاب "نار وغضب: داخل بيت الأبيض" لمايكل وولف مبيعات قياسية في اليـوم الأول لطرحه، واحتل المركز الأول بين الكتب المباعة على موقع أمازون، فيما الرئيس تارمب يصفه بـ"الفاشل"

تهديد محامي الرئيس الأمريكي المنتخب باللجوء إلى القضاء لمنع نشر الكتاب الذي اعتبره ترامب مليئا بالأكاذيب ومعتمدا على مصادر لا وجود لها أصلا، لم يمنع الشركة الناشرة من توزيعه مستفيدة مما تركته المقاطع التي نشرتها من هذا الكتاب على الإنترنيت، وأججت شغف القراء للاطلاع ما يحتويه الكتاب، وطبيعة الغضب والنار التي يتحدث عنها في البيت.

ففي واشنطن، اصطفت طوابير طويلة أمام دور التوزيع والمكتبات من القراء الراغبين في شراء الكتاب الذي بدأ بيعه في منتصف الليلة الماضية، حيث بيعت جميع النسخ الأولى المطروحة منه، ونفدت كل الكتب المعروضة مع حلول الـ10 صباحا.

أحد باعة الكتب أكد أنه باع 30 نسخة على الفور بسرعة ولم يعد يستطيع الإجابة على الطلبات الراغبة بابتياع الكتاب عبر الهاتف فيما صرح أحد زبائن المكتبات بأنه عزم إرجاء جميع مشاريعه لليلة الـجمعة، والتركيز على قراءة الكتاب.

وبالعودة إلى غضب ترامب من الكتاب وصاحبه، فقد نفى الرئيس الأمريكي المنتخب أن يكون مؤلف قد قابله فيما يجزم الثاني بأنه التقى ترامب اللقاء بالفعل، وأجرى معه مقابلة صحفية على غرار تلك التي عقدها مع مقربين من الرئيس.

ترامب انهال البارحة السـبت بكسل من الانتقادات اللاذعة على مؤلف الكتاب واصفا إياه بـ"الفاشل الذي يقص الحكايا لبيع كتاب ممل لا يحظى بالثقة"، مشيرا إلى أن الكتاب استند في سرده إلى ستيف بانون حليف ترامب السابق وكبير مستشاريه، الذي "بكى عندما اقصاء من عمله وتوّسل لأجل إبقائه في وظيفته".

ويركز الكتاب، الذي يصوّر الرئيس الأمريكي المنتخب "جبانا ومهزوزا وعديم الخبرة في تدبير شؤون "، أن حملة ترامب لعام 2016 "كانت حيلة دعائية لم تستهدف الفوز بالرئاسة"، وتضمن اقتباسات من ستيف بانون الذي طالبه محامو ترامب بالكف عن إفشاء أي معلومات، ولاسيما عندما خرج بتصريحات اخبر فيها إن ترامب "فقد صوابه".

المصدر: dw

صفوان أبو حلا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كتاب غضب جـون ترامـب يحطم أعلى نسبة من المبيعات

المصدر : RT Arabic