جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار
جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار

جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:09 صباحاً.
جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار - العرب نيوز - جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن جيش إنقاذ الروهينجا، اليـوم الأحـد، مواصلة حربهم ضد الإرهاب الذي ترعاه الدولة في ميانمار للدفاع عن مسلمي الروهينجا، وفقًا لـ"رويترز".

كانت قد هاجمـت جماعة جيش إنقاذ الروهينجا في أراكان، هجمات على قوات الأمن في ميانمار في 25 أغسطس، ما تسبب في صب عملية عسكرية واسعة لمكافحة التمرد في ولاية راخين ذات الأغلبية المسلمة، وهو ما أدى إلى انتشار العنف والحرائق وفرار جماعي لنحو 650 ألفا من مسلمي الروهينجا إلى بنجلاديش.

وأكمل البيان: "الروهينجا يجب أن يستشاروا في كل القرارات التي تتخذ وتؤثر على احتياجاتهم الإنسانية ومستقبلهم السياسي".

في المقابل اخبر متحدث باسم حكومة ميانمار: إن "المتمردين يحاولون تأخير عمليات إعادة اللاجئين من بنجلاديش في إطار خطة تعمل البلدان على تنفيذها".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جيش إنقاذ الروهينجا: سنواصل قتال ميانمار

المصدر : التحرير الإخبـاري