«الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا
«الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا

«الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:09 صباحاً.
«الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا - العرب نيوز - «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثار الكاتب الأمريكي مايكل وولف عاصفة من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب كتاب "النار والغضب" الذي ينشر كواليس اختيار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب وعامه الأول في البيت الأبيض.

وركز "وولف" أن كتابه الذي يشكك في الصحة العقلية لترامب، سيتسبب في الإطاحة بالرئيس من منصبه، إلا أن أوضح أن حالته الذهنية جيدة جدًا.

صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أشارت إلى أن كتاب وولف دفع ترامب لانتقاد قوانين التشهير في ، واصفًا إياها بالضعيفة للغاية.

وأكمل ترامب أن "وولف" يريد رؤية قوانين أكثر صرامة بخصوص حرية التعبير، مؤكدًا أنه إذا كانت قوانين التشهير "قوية بما فيه الكفاية، لن ترى أشياء مثل هذه تحدث، حيث يمكنك أن تقول أي شيء يتبادر إلى ذهنك".

تصريحات ترامب حضرت خلال مؤتمر صحفي عقده في منتجع كامب ديفيد في واشنطن، حيث يجتمع مع عدد من أعضاء حكومته لوضع السياسة العامة للبلاد خلال 2018.

ووفقًا لـ"الصحيفة"، فإن الكتاب الذي استولي قائمة الأكثر مبيعًا على منصة "أمازون"، وضع الرئيس الأمريكي المنتخب أمام عدد من التساؤلات حول حالته العقلية، حيث ضم الكتاب العديد من الروايات، بعضها من مستشار ترامب السابق للأمن القومي ستيف بانون، تشير إلى أن المقربين منه أيضًا تشككوا في قدراته العقلية.

كتاب الغضب والنار

وردا على كتاب وولف، كتب ترامب سلسلة من التغريدات على حسابه الشخصي، التي ترفض تلك الادعاءات، مؤكدًا أنه "عبقري للغاية"، وأن أعظم صفتين فيه هي "استقراره الذهني، وكونه ذكيا جدا".

ووصف الرئيس الأمريكي المنتخب وولف بـ"المحتال"، منوهًا بأن كتابه عبارة عن "عمل كامل من الخيال"، قائلًا: إنه "لا يعرفني على الإطلاق".

وردا على سؤال لماذا يفترض أنه من المهم أن يغرد عن حالته العقلية، صرح ترامب، أنه درس في أفضل الجامعات، وكان تلميذًا نابغًا، وأنه تخرج في الجامعة و"جنى المليارات من الدولارات، وأصبح واحدًا من أنجح رجال الأعمال"، مشيرًا إلى نجاحه على مدى عقد في مجال الإعلام، وأنه ترشح للرئاسة مرة واحدة، وفاز بها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الإندبندنت»: جـون ترامـب يريد تقييد حرية التعبير في امـريـكا

المصدر : التحرير الإخبـاري