بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل
بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل

بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:11 صباحاً.
بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل - العرب نيوز - بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبلغت كوريا الشمالية، اليـوم الأحـد، جارتها الجنوبية أنها سترسل وفدا مكونا من 5 أعضاء برئاسة رئيس لجنة إعادة التوحيد السلمي لكوريا ري سون-كون للمحادثات رفيعة المستوى بين الكوريتين التي ستجرى يوم الثلاثـاء القادم، طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء، اليـوم الأحـد.

وأوضحت وزارة الوحدة في سول أنها ستتشاور باستمرار مع الجانب الشمالي بشأن تفاصيل جدول أعمال المحادثات رفيعة المستوى بين الكوريتين عبر خط الاتصال في قرية الهدنة «بانمونجوم».

وكانت وزارة الوحدة قد اظهرت البارحة الأول الـجمعة أن الكوريتين اتفقتا على إجراء محادثات رفيعة المستوى الأسبوع القادم.

وقالت الوزارة إن بيونج يانج قبلت دعوة من سول لإجراء محادثات في قرية بانمونجوم الحدودية المشتركة، في المنطقة المنزوعة السلاح بين البلدين.

يشار إلى أن الجانبين تبادلا أغصان الزيتون في وقت سابق.

وعرض زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إرسال وفد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية، وذلك خلال خطابه بمناسبة العام الجديد، واضاف إنه يرجوا بصدق أن تكلل دورة الألعاب «بالنجاح».

وردا على ذلك، اقترحت سول عقد اجتماع يوم الثلاثـاء القادم، قائلة إنها تأمل في أن يفضي ذلك إلى حل الأزمة المثارة بشأن برنامج كوريا الشمالية النووي بالحوار والدبلوماسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيونج يانج تقدم قائمة بأسماء وفدها لمحادثات بين الكوريتين الثلاثـاء المقبل

المصدر : بوابة الشروق