مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان
مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان

مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:11 صباحاً.
مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان - العرب نيوز - مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتل 9 مسلحين على الأقل من حركة طالبان في عملية نفذتها قوات تابعة لمديرية الأمن الوطني بإقليم هلمند جنوب أفغانستان، طبقا لما ذكرته قناة «تولو.نيوز» التلفزيونية الأفغانية، اليـوم الأحـد.

وأضافت المديرية، في ظهور اليـوم الأحـد، أن أكثر من 18 مسلحا آخرين أصيبوا.

وجرى تنفيذ العملية بمنطقة جارمسير بالإقليم لتطهيرها من المتمردين. وتم اعتقال 3 من القادة المحليين من طالبان، حسب البيان.

وأكمل البيان: صادرت القوات أيضا عدد الأسلحة والمتفجرات، خلال العملية.

ولم يقدم البيان المزيد من التفاصيل حول العملية، حسب قناة «تولو.نيوز».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 9 عناصر من طـالبـان في عملية أمنية جنوب أفغانستان

المصدر : بوابة الشروق