«نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا
«نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا

«نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:11 صباحاً.
«نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا - العرب نيوز - «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن روبرت ليتفوت القائم بأعمال مدير إدارة الطيران والفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"»، موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا في منزله بهيوستن الأمريكية، بسبب مضاعفات ناتجة عن إصابته بالالتهاب الرئوي.

وقالت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية - في نبأ بثته على موقعها الإلكتروني اليـوم الأحـد - أن يونج - الذي وافته المنية البارحة الـجمعة - تولى قيادة أول رحلة مكوك للفضاء وهو أول رائد فضاء يقوم بست رحلات.

وانضم «يونج» إلى وكالة «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» في السنوات الأولى من انطلاق رحلات الفضاء المأهولة في عصر المكوكات الفضائية، واستمر في الطيران للفضاء حتى بلغ الـ53 عامًا.

وكان «يونج» رائد الفضاء الوحيد، الذي يقوم برحلة فضاء تابعة لبرامج مكوك جيمني وأبولو، وهي أولى رحلات «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» التي حملت إنسانًا إلى الفضاء، كما شغل «يونج» منصب رئيس مكتب رواد الفضاء التابع لوكالة «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» لمدة 13 عامًا، وكان أيضًا أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في مركز جونسون للفضاء في هيوستن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «نيويورك تايمز»: موت رائد الفضاء الأمريكي جون يونج عن عمر ناهز 87 عامًا

المصدر : بوابة الشروق