ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة
ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة

ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:11 صباحاً.
ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة - العرب نيوز - ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الحكومة الماليزية اليـوم السـبت، أنها أعطت موافقتها لشركة علي الرغم من لاستئناف البحث عن حطام الطائرة المفقودة التابعة لخطوط الجوية الماليزية، والتي كانت تحمل رحلتها رقم «إم إتش 370» بعد حوالي 4 سنوات من فقدانها خلال رحلة من كوالالمبور إلى بكين.

واضاف وزير النقل ليو تيونج لاي، إن الحكومة وافقت على اقتراح من شركة التنقيب الأمريكية «أوشن انفينتي»؛ للبحث عن الطائرة على أساس لا أتعاب بلا نتيجة، وهذا يعني أنه لن يتم دفع أي رسوم ما لم يتم العثور عليها.

واضاف «لاي» إن شركة «أوشن انفينتي» تحدد لإجراء بحثها في منطقة مساحتها 25 ألف كيلو متر مربع بالقرب من المياه الأسترالية التي حددها الخبراء كموقع الطائرة المحتمل.

وأوقفت ماليزيا والصين وأستراليا أعمال البحث عن الطائرة المفقودة – وهي الأكبر في تاريخ الطيران - في يناير عام 2017 بعد بحث استمر 1046 يومًا.

ومنذ عام 2015، لم يتم العثور سوى على قطعتين فقط من حطام الطائرة المفقودة جرفتهما مياه المحيط الهندي إلى جزيرة رينيون والساحل الشرقي لإفريقيا.

وفقدت الطائرة وهي من طراز «بوينج 777» وكان على متنها 239 شخصًا في الثامن من مارس 2014، ويفترض أنها تحطمت في البحر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماليزيا توافق لشركة خاصة على استئناف البحث عن الطائرة المفقودة

المصدر : بوابة الشروق