أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات
أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات

أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:45 مساءً.
أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات - العرب نيوز - أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة العدل الأمريكية، اليـوم الـجمعة، أنها ستشكل فريقا للتحقيق في الموارد المالية لـ"حزب الله" اللبناني المدعوم إيرانيا، إلى جانب تجارته بالمخدرات.

جاء ذلك في ظهور صادر عن الوزارة، أوردت فيه كلمة لوزير العدل الأمريكي، جيف سيشنز.

وأكمل سيشنز: "سنشكل فريقا جديدا للتحقيق في الموارد المالية لحزب الله، والأشخاص الذين يدعمون هذه المنظمة".

وأوضح سيشنز، أن الفريق الجديد، سيضم مدّعين عامين، ومفتشين من ذوي الخبرة، بشأن الاتجار الدولي بالمخدرات، والجرائم المنظمة، وغسيل الأموال.

وركز الوزير الأمريكي، أن الفريق سيعمل مع وكالة إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية التابعة لوزارة العدل.

والمح إلى أن الفريق سيستخدم جميع الأدوات المناسبة للكشف عن أولئك الذين يقدمون الدعم المالي لـ"حزب الله"، ووضع حد لتجارته بالمخدرات.

جدير بالذكر أن المتحدث الإعلامي باسم إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، لورانس باين، اخبر في تصريحات لوكالة "الأناضول"، في فبراير 2016، إن "حزب الله"، حظي على مئات الملايين من الدولارات من تجارة المخدرات.

وأوضح باين، أن الحزب اللبناني، يرسل تلك الأموال إلى عناصره المقاتلة في مناطق الاشتباكات وعلى رأسها ســوريا. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمريكا تحقق في تجارة "حزب الله" بالمخدرات

المصدر : المصريون