إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر
إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر

إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:54 مساءً.
إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر - العرب نيوز - إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ألغت سلطات مطار الدولي، مساء اليـوم الـجمعة، سفر والدة اللاعب الدولي السابق، محمد أبوتريكة، بعد رفض طيار أردني سفرها على طائرة متجهة إلى عمّان لسوء حالتها الصحية.

وأستحضر مصدر في مطار القاهرة الدولي أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى رفض اصطحاب أم أبو تريكة على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.

وأكمل أن والدة أبو تريكة، فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية، بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، في طريقها إلى (مدينه) الدوحة، لاستكمال علاجها في .

وطالب قائد الرحلة سلطات الأمن في المطار بإنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إلغاء سفر والدة أبو تريكة إلى قـطـر

المصدر : RT Arabic