واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية
واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية

واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل في انتخاباتها الرئاسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:36 مساءً.
واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية - العرب نيوز - واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذرت الأمريكية الـجمعة على لسان وزير خارجيتها ريكس تيلرسون المكسيك من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية المقررة في تموز/يوليو القادم، داعية إياها إلى اليقظة. واضاف تيلرسون خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره لويس فيديغاراي: "نصيحتي إلى المكسيك هي كونوا متيقظين، وانتبهوا لما يحدث".

انذر وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون المكسيك الـجمعة خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره لويس فيديغاراي من تدخل روسي محتمل في انتخاباتها الرئاسية المقررة في تموز/يوليو القادم.

وقد طرحت تقارير في واشنطن هذا الأسبوع مخاوف من أن تشهد المكسيك تدخلا من موسكو عندما يختار الناخبون بديلا عن الرئيس أنريكه بينا نييتو، علما أن تحقيقا حول التواطؤ المفترض لحملة الرئيس (الأمريكي) الرئيس تارمب مع روسيا قد أطلق أزمة سياسية مريرة في الولايات المتحدة.

ريكس تيلرسون اخبر أمام الصحافيين: "نصيحتي إلى المكسيك هي كونوا متيقظين. وانتبهوا لما يحدث". وأكمل: "كل ما أستطيع قوله لكم هو أننا نعلم أن روسيا تركت بصماتها في عدد من البلدان حول العالم (...) نسمع ذلك من نظرائنا الأوروبيين أيضا".

وكان وزير الخارجية الأمريكي قد انذر الأربـعاء في خطاب له قبل بدء جولة تشمل خمسة بلدان في أمريكا اللاتينية، من "الدور المقلق" الذي تؤديه الصين وروسيا في أمريكا اللاتينية، مطالبا القوى الإقليمية بالتعاون مع الولايات المتحدة. واضاف إن "أمريكا اللاتينية لا تحتاج إلى قوى إمبريالية جديدة لا تسير سوى وراء مصالحها الخاصة".

ويتهم العملاء الروس باستخدام الدعاية على الإنترنت والقرصنة لتقويض العمليات الانتخابية في الولايات المتحدة ودول أوروبية عدة.

فرانس24/أ ف ب

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واشنطن تدعو المكسيك إلى "اليقظة" وتحذرها من تدخل روسيا في انتخاباتها الرئاسية

المصدر : france24