”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها
”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها

”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:37 مساءً.
”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها - العرب نيوز - ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 2018-02-03 11:34:03

نوهت صحيفة "الجريدة" الكويتية، اليـوم السـبت، أن "وحدة قيساريا" المكلفة بتنفيذ مهام الاغتيالات في جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" وضعت رئيس سورية بشار الأسد، على قائمة اغتيالاتها، في إجراء غير مسبوق في تاريخ هذه الوحدة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تذكر اسمه قوله، إن هذا الإجراء جاء بعدما هدد الأسد مؤخرًا بضرب أهداف حساسة في إسرائيل إذا واصلت غاراتها داخل ســوريا وأكمل المصدر أن قائمة الاغتيالات الإسرائيلية تحتوي في العادة متورطين فيما تعتبره تل أبيب "أعمالًا إرهابية" ضدها، أو رؤساء تنظيمات "إرهابية" من وجهة نظرها، أو اتمت عمليات ضد أهداف لديها، لكن أن يضاف رئيس دولة إلى القائمة فهو أمر "غير عادي".

ولفت المصدر إلى أن إسرائيل باتت تنظر إلى الأسد على أنه رئيس تنظيم إرهابي أو يشكل خطرًا على مصالحها، لاسيما بعد استعادته، بمساعدة وإيران، أجزاء كبيرة من ســوريا، وربما يستغل هذا الأمر في مهاجمة مصالح حساسة في الداخل الإسرائيلي بصواريخ بعيدة المدى.

وكانت تقارير نوهت أن الأسد أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير ، عشية زيارة رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لموسكو الاثـنـيـن الماضي، أنه مستعد لقصف مطار بن غوريون بالقرب من تل أبيب، في حال واصلت إسرائيل انتهاك الأجواء السورية وتنفيذ ضربات هناك.

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2018 الموافق 17 جمادى أول 1439
منذ: 3 ساعات, 3 دقائق, 7 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ”الموساد” يضع الرئيس السوري على قائمة اغتيالاتها

المصدر : صدى البلد