جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان
جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان

جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:37 مساءً.
جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان - العرب نيوز - جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 2018-02-03 12:00:12

كشف قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل عن وجود قوات أمريكية علي الرغم من تعمل في لبنان بهدف دعم الجيش في قتال "الدولة الاسـلامية داعـش"، ونقلت صحيفة "ديلي ستار" عن الجنرال فوتيل قوله، إن "القوات الأمريكية موجودة في لبنان، إلا أنها تعمل عن كثب مع الجيش اللبناني، بدلًا من القيام بعمليات منفردة".

وأكمل فوتيل، بحسب قناة السومرية العراقية، أنه لا يريد الخوض في التفاصيل حول العمليات الخاصة التي تدعهما بلاده، لكن دورها العام هو بناء القدرة لدى الجيش اللبناني والمساعدة في محاربة الإرهاب"، مؤكدا أن قواته "لا تقوم بعمليات أحادية الجانب في لبنان، ولكنها تساعد الجيش في أنشطته".

ونوهت القناة إلى أن المساعدة الأمريكية الأخيرة للجيش اللبناني عبارة 6 مروحيات هجومية من طراز "إم دي — 530 جي"، و6 طائرات جديدة بدون طيار من طراز Scan Eagle إضافة الى معدات إتصال إلكترونية وأجهزة رؤية ليليّة.

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2018 الموافق 17 جمادى أول 1439
منذ: 2 ساعات, 36 دقائق, 58 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جنرال أمريكي يكشف عن وجود قوات خاصة في لبنان

المصدر : صدى البلد